مطعم المختار جنسنايا
أبرز و أهم الأخبارمحليات

الرئيس الحريري: سنقوم باجراءات قاسية قليلاً على مدة سنة او سنتين تنقذ الوضع

سأل عضو كتلة “الكتائب” النائب نديم الجميل خلال جلسة الاسئلة والأجوبة النيابية رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ ورئيس الحكومة ​سعد الحريري​ ووزير الخارجية ​جبران باسيل​ عن الخطوات التي سيقومون بها في موضوع ​مزارع شبعا​ وتلال ​كفرشوبا​ بعد القرار الاميركي بالإعتراف بسيادة ​اسرائيل​ على ​الجولان​.

ورد الحريري على سؤال الجميل مؤكدا ان “هناك خلاف حول هذا الملف لناحية ترسيم الحدود مع سوريا “، مشيرا الى ان “مزارع شبعا وتلال كفرشوبا هي لبنانية تحددت ام لم تحدد ونريد استرجاعها كما ورد في ​البيان الوزاري​ بكافة الوسائل”.

في تصريح للحريري من ​مجلس النواب​ عن تخوفه من أن “نصل في مكان ما الى ما حصل في ​اليونان​”، داعيا الى “إيقاف المزايدات ونرى مصلحة البلد المالية الاقتصادية ونقوم بإجراءات قاسية قليلاً لتعود بعدها الامور الى طبيعتها”.

وشدد على “أننا قادرون على القيام باجراءات قادرة ان تنقذ ​الوضع الاقتصادي​ ولكن يجب توقيف المزايدات على بعضنا ونرى مصلحة البلد لتحقيق النمو اللبناني”، معلنا “أننا سنقوم باجراءات قاسية قليلاً على مدة سنة او سنتين تنقذ الوضع اللبناني”، مشيرا الى أن “​الموازنة​ هي سلسلة اجراءات لمصلحة المواطن اللبناني ونقطة عالسطر”.

شارك هذا الموضوع:
الوسوم

مقالات ذات صلة