مطعم المختار جنسنايا
أبرز و أهم الأخبارمحليات

أحمد الحريري من طرابلس: سنصوت للمشروع الذي اعاد اعمار لبنان عابر للطوائف

أعرب أمين عام “​تيار المستقبل​” ​أحمد الحريري​ عن شكره “لكل شاب وصبية يعملون في الماكينة الانتخابية التي نرفع رأسنا فيها، ونرفع رأسنا بمجهودكم الذي تقومون به انتم الاوفياء لـ”تيار المستقبل،” انتم الذين كنتم وما زلتم معنا على المرة قبل الحلوة”.

وخلال اللقاء التنظيمي العام لـ”تيار المستقبل” في ​طرابلس​، في إطار جولته في طرابلس، اوضح الحريري أن “هذا اللقاء الذي يحمل عنوان “كل واحد فينا بيعمل فرق”، هو تأكيد لأهمية دوركم واهمية وجودكم في مجتمعاتكم. العمل الذي نقوم به هو عمل من أجل الناس، والرئيس ​سعد الحريري​ بكل الخطوات كان كل همه انتم، كان كل همه مستقبل الناس ومستقبل الاجيال الغتيدة، لأن تيار ​رفيق الحريري​ تيار لديه رؤية واضحة لبناء البلد”، مشيراً الى “أننا نفتخر اننا ننتمي لهذا التيار، ونفتخر ان على رأس هذا التيار شخص بقلب كبير مثل سعد الحريري، يتسع لنا كلنا، وباذن الله هو يقود البلد الى بر الأمان، رغم كل الناس التي تريد عرقلته من هنا وهناك باذن الله”.

ولفت الى أنه “انتم تعرفون ان هذه المعركة تأتي ​نهار الاحد​ المقبل وفيه سننتخب سعد الحريري، زعيمنا وكبيرنا، لأن من لا كبير له لا يستطيع البقاء في هذا البلد”.

وأكد أنه “انتم ستنتخبون في وقت يتزامن مع ذكرى الحرب الاهلية في 13 نيسان، بعدها بيوم، وستؤكدون انه لولا “تيار المستقبل” ولولا سعد الحريري لكنا نحيا ذكرى ثانية وحربا اهلية جديدة في البلد، لأنه هو من ضحى و​حمانا​، وهو الذي وقف في وجه السهام التي وجهت الى البلد، وهو الذي وقف في وجه المخططات ليحمي هذا البلد ويبقيه متماسكا وموحدا”.

وأكد “أننا سننزل ونصوت للمشروع الذي اعاد اعمار ​لبنان​، المشروع الذي عبر ​الطوائف​ وعبر الفئات العمرية وعبر كل الحدود، ومن اجل هذا اغتالوه. رفيق الحريري سيبقى شمعة تضيء كل البلد، على رغم انف الحاقدين وكل من يحاول ان يلغينا، اليوم يحاربونكم لانكم أقوياء، ويحاربوننا لأننا اقوياء، يحاربونكم لأنكم لم تحيدوا عن الخط الوطني لرفيق الحريري”.

وأكد أن “هذه معركتنا جميعا، وانا عندي ثقة كبيرة بان المنظمين في “تيار المستقبل” الذين بقوا معنا في الايام الحلوة والمرة نهار الاحد ستجعلونه يوما جميلا مثلكم، لان نيتكم صافية وقلبكم طيب وقلبكم مع سعد الحريري”.

شارك هذا الموضوع:
الوسوم

مقالات ذات صلة