مطعم المختار جنسنايا
أبرز و أهم الأخبارمحليات

مصطفى حمدان: الفاسدين يتوزعون على كل الطوائف والمذاهب و يجب ان يكون هناك عدالة في مكافحة الفساد

أكد أمين الهيئة القيادية لحركة الناصريين المستقلين “المرابطون” مصطفى حمدان، بعد لقائه مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى، “أننا تشرفنا بلقاء سماحته، هذه الدار هي الدار الجامعة التي تلم شمل الجميع”.

وأوضح أنه “يجب ان يكون هناك عدالة في مكافحة الفساد بحيث ان الفاسدين ليسوا فسادا في زاوية معينة او في موقع سياسي معين، الفاسدين هم يتوزعون على كل الطوائف والمذاهب، وبالتالي ما يمنع أي محاولة لتصوير مكافحة الفساد وكأنها حالة كيدية او سياسية هو ان يكون هناك خطة شاملة مستدامة من قبل مجلس الوزراء مجتمعا مع رئيس الجمهورية الذي نقدر ونحترم. وبالتالي على الجميع اليوم – وقد استبشر كل اللبنانيين خيرا بهذه الحكومة، ان يعودوا الى رشدهم والى تحمل المسؤولية الوطنية، وان يذهبوا الى حل مشاكل العالم وخاصة الاقتصادية ولقمة العيش والتطبيب والمدارس وكل هذه الأمور التي يجب ان تحل فعلا ولا ان تبقى حبرا على ورق او مقررات لا تنفذ”.

كما استقبل دريان في دار الفتوى وفدا من منتدى بيروت تجمعنا برئاسة الأمير أسامة شهاب، وعرض الوفد لسماحته نشاطات المنتدى لا سيما المستقبلية منها، وبحث معه في أوضاع اهل بيروت، وشدد الوفد على تأييده لمواقف سماحته على كافة الأصعدة الدينية والوطنية والاجتماعية.

شارك هذا الموضوع:
الوسوم

مقالات ذات صلة