مطعم المختار جنسنايا
أبرز و أهم الأخبارمحليات

سامي فتفت: الذهاب إلى محاربة تيار “المستقبل” وحده غير مقبول

أكد عضو كتلة “المستقبل” النائب سامي فتفت أن “هناك عملة على تيار “المستقبل” منذ الإنتخابات لأن “حزب الله” يعتبر أن هذه الفرصة للإنقضاض على التيار والقضاء عليه”، مشيراً إلى أنه “في اللحظة التي يشعرون أن رئيس الحكومة سعد الحريري يسحاربونه حرباً”.

وخلال حديث تلفزيوني، لفت إلى أن “الذهاب إلى محاربة تيار “المستقبل” وحده غير مقبول ويجب أن يكون هناك بحث حول الفساد عند الجميع”، معتبراً أن “هناك كثير من الأمور التي يقوم بها “حزب الله” تسبب بهدر في الأموال في الدولة من الجمارك والكثير غيرها وبالتأكيد ستفتح هذه الملفات”.

وأوضح فتفت أنه “عندما يتم إحضار مستند للإثبات يجب تقديمه للقضاء”، مشيراً إلى “أننا نريد أن يبرهن أحدا ما يقال جول الـ 11 مليار دولار أمام القضاء”، معتبراً أن “حضور نواب كتلة “المستقبل” ورئيسة الكتلة النائبة بهية الحريري إلى جانب رئيس الحكومة الأسبق فؤاد السنبورة هو رسالة بحد ذاتها”.

وشدد على أنه “من الطبيعي أن توجه الإتهامات إلى الرئيش ميشال عون الحريري”، موضحاً أنه “يمكن للنائبة بولا يعقوبيان أن تقدم من تملك من أدلة إلى القضاء”، معتبراً أن “الإنتهاء من ملف الكهرباء يجب أن يتم خلال سنتين”.

شارك هذا الموضوع:
الوسوم

مقالات ذات صلة