مطعم المختار جنسنايا
أبرز و أهم الأخبارمحليات

إبراهيم أمين السيد إستقبل د.عبد الرحمن البزري على رأس وفد صيداوي

إستقبل رئيس المجلس السياسي في حزب الله سماحة السيد إبراهيم أمين السيد الدكتور عبد الرحمن البزري على رأس وفد صيداوي ضم رئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأستاذ ماجد حمتو والمهندس أحمد حشيشو والأستاذ نزيه قبرصلي بحضور معالي الوزير محمود قماطي ود.علي ضاهر والشيخ زيد ضاهر حيث جرى البحث في عدد من المواضيع التي تهم اللبنانيين عموما وصيدا خصوصا.

اللقاء الذي دام لساعة ونصف اتسم بالصراحة والود وتخلله مراجعة للمرحلة السابقة وتأكيد على إستمرار التعاون لما فيه خير لصيدا والجنوب وكل لبنان.
وناقش المجتمعون السبل والآليات التي تساهم في تأمين مصالح الناس واحتياجاتهم على اختلافها،من الطبابة والاستشفاء إلى فرص العمل وتسيير المرافق العامة بعيدا عن المحسوبية والحسابات السياسية الضيقة.
وأكد المجتمعون على أهمية إيلاء الوضع المعيشي الإهتمام اللازم والعمل معا على مواجهة الفساد وتعزيز الشفافية والالتزام بالقوانين،والتركيز على مبدأ الكفاءة في التعيينات والتوظيف،وإعطاء كل ذي حق حقه.
وجرى التأكيد خلال اللقاء أهمية مشاركة كافة الأطراف في عملية النهوض بالبلد من أزماته،ورفض الإحتكار والتسييس في المواقع الإدارية.
وأكد سماحة السيد إبراهيم إمين السيد للوفد وضع حزب الله امكاناته في خدمة أهلنا في صيدا،والعمل على تأكيد إهتمام وزراء الحزب بمتابعة شؤون المواطنين من منطلق خدمة كل الناس،بما هو حق لهم دون منة من أحد.
واتفق الحاضرون على إستمرار التواصل والتعاون في كل ما من شإنه تعزيز الوحدة الوطنية ومواجهة الأخطار والأزمات،وخاصة التهديدات الإسرائيلية المتكررة والمستمرة للبنان.

شارك هذا الموضوع:
الوسوم

مقالات ذات صلة