مطعم المختار جنسنايا
أبرز و أهم الأخبارجزينيات

الخبر أونلاين رداً على سمير عون “أنتم من تجرأتم برفع دعوى قضائية وتعرضتم وتطاولتم على موقع رئاسة الجمهورية”

يستنكر موقع الخبر أونلاين ما جاء في رد السيد سمير عون على خبر نشر في موقعنا  بعنوان ” سمير عون تقدم بدعوى لابطال تسمية جادة فخامة الرئيس ميشال عون في المكنونية مسقط رأس الرئيس” مما جاء في أحد فقرات الرد “ان نشركم لهذا الخبر سيما بهذا العنوان وتعرضكم لاسمنا الشخصي ولموقع رئاسة الجمهورية من شأنه ان يوهم الرأي العام اللبناني ان معارضتنا للقرار البلدي المراجع فهو يكون اقتراح تسمية الشارع باسم جادة فخامة رئيس الجمهورية ونحن نرفض ان يتطاول اي شخص او مؤسسة على موقع رئاسة الجمهورية وعلى علاقتنا بالرئاسة، ويسعى لالحاق اية اضرار بنا وبعلاقتنا بفخامته”.

ومن شأن الإعلام الإضاءة على مثل هذه الأخبار لما تتضمن على جرأة لرفع دعوى لإبطال تسمية شارع بإسم فخامة الرئيس ميشال عون .

ونتساءل من السيد سمير عون خلال رده عن “سبب إقتران اسمه” باسم موقع رئاسة الجمهورية !!!؟ ورداً على الفقرة “أنتم من تجرأتم برفع دعوى قضائية وتعرضتم وتطاولتم على موقع رئاسة الجمهورية ولإسم فخامة الرئيس ميشال عون وهو بإسم فخامته يشرف كل اللبنانيين ويشرفنا”.

الخبر المنشور

علم موقع الخبر أونلاين بأن السيد سمير عون قد تقدم بدعوى أمام مجلس شورى الدولة بوجه بلدية المكنونية “مسقط رأس فخامة الرئيس ميشال عون” يطلب بموجبها إبطال القرار الصادر عن بلدية المكنونية والمسجل برقم 47 تاريخ 29-6-2018 علما بأن القرار المطلوب إبطاله قضى بموافقة المجلس البلدي على إطلاق تسمية “جادة فخامة الرئيس العماد ميشال عون” على الشارع الواقع على مدخل البلدة الشمالي مع إنشاء نصب نصفي، مع الإشارة أن مجلس شورى الدولة أصدر قرار إعدادي بتاريخ 4-12-2018 قضى برد طلب وقف التنفيذ المقدم من السيد سمير عون، وقد نفذت البلدية جميع الأعمال وهي حالياً بصدد التحضير للإحتفال بتدشين النصب .

 

شارك هذا الموضوع:
الوسوم

مقالات ذات صلة