مطعم المختار جنسنايا
أبرز و أهم الأخبارجزينيات

رؤساء بلديات اتحاد منطقة جزين نجدد الثقة برئيس الاتحاد وبعمله الدؤوب وتعاطيه الشفاف مع كافة الملفات التي تهم المنطقة

بيان صادرعن رؤساء بلديات اتحاد منطقة جزين

اجتمع مجلس الاتحاد الجمعة 1/2/2019 لمناقشة محتوى حلقة “تحقيق” التي بثت نهار الاربعاء 30/1/2019 على شاشة ال MTV والتي تناولت 3 بلدات في اتحاد بلديات منطقة جزين هي: لبعا، الحمصية، المكنوينة.

– واعتبر المجتمعون ان مضمون الحلقة الموجه ضد آداء وعمل اتحاد بلديات منطقة جزين مجتمعاً بشخصه المعنوي وبشخص رئيسه هو مغاير للواقع ولكل عمل وآداء الاتحاد طوال هذه السنوات والتي اثبت فيها عن آداء متميز في العمل البلدي والانمائي لا سيما الارقام والمعايير العلمية التي اعتمدت لتبيان مدى تطور المنطقة على الصعيد الانمائي، الاجتماعي، السياحي والاقتصادي بشهادة الادارات الرسمية المحلية والاجنبية التي عملت مع الاتحاد طوال هذه الفترة.

– وقد اعتبر المجتمعون ان توجيه الحلقة من قبل المعدّة باتجاه الاخذ بالرأي الواحد واطلاق الاحكام من قبل هذه المؤسسة الاعلامية المحترمة من دون العودة الى اتحاد بلديات منطقة جزين والبلديات المعنية مباشرة، يدل على نية مبيتة وعدم مهنية العمل الاعلامي باعتباره ابتعد عن الموضوعية والشفافية.
لهذه الاسباب يصر اتحاد بلدات منطقة جزين والبلديات المعنية على اعطائهم حق الرد في الوسيلة الاعلامية وضمن البرنامج نفسه.
اما بالنسبة للضيوف الكرام الذين تم استضافتهم في البرنامج فالاجدى بهم مقاربة الموضوع بطريقة علمية مع الاتحاد والبلديات المعنية بدل السعي الى السبق الاعلامي الذي لا يخدم المنطقة واهلها ويضع الضيوف بموقع اللامسؤولية في التعاطي الرسمي.

– ان اتحاد بلديات منطقة جزين هو ادارة محلية يمارس الصلاحيات المعطاة له في القانون ضمن اطار اراضيه. يتمتع الاتحاد بشخصية معنوية ولكنه يبقى تحت مراقبة وتدقيق السلطة المركزية.
اخيراً قرر المجتمعون تجديد الثقة برئيس الاتحاد وبعمله الدؤوب وتعاطيه الشفاف مع كافة الملفات التي تهم المنطقة.

شارك هذا الموضوع:
الوسوم

مقالات ذات صلة