مطعم المختار جنسنايا
أبرز و أهم الأخبارمتفرقات

صلاة وحدة الكنائس في كنيسة السيدة مغدوشة وعشاء في مجمع جورج وجانيت يونان الإجتماعي

برعاية وحضور أساقفة صيدا السامي احترامهم، المطران الياس كفوري، المطران ايلي بشارة الحداد والمطران مارون العمار نظّمت منسقية اللجنة الأسقفية للعلاقات المسكونية في الجنوب صلاة وحدة الكنائس في كنيسة السيدة في بلدة مغدوشة.

تلا ذلك مأدبة عشاء أقامها رئيس بلدية مغدوشة نائب رئيس إتحاد بلديات صيدا الزهراني المهندس رئيف يونان على شرف الحاضرين في مجمع جورج وجانيت يونان الإجتماعي ألقى خلالها كلمة رحّب فيها بالحضور معتبراً أن مغدوشة بلدة سيدة المنطرة كانت على مدى أجيال ملتقى حضارياً وحوارياً وثقافياً متميزاً وهي ستبقى على الدوام بلدة العيش المشترك بين أبناء المنطقة الواحدة.

بدوره ألقى سيادة المطران إيلي بشارة الحداد كلمة بهذه المناسبة توجّه بها إلى الحاضرين- مخصصاً جزءًا منها لرئيس بلدية مغدوشة على لفتته الكريمة- شدّد فيها على أهمية مناسبة أسبوع الصلاة لأجل وحدة الكنائس في حياة الكنيسة.

حضر العشاء كل من السفير البابوي في لبنان جوزيف سبيتر، البطريك غريغوريوس لحام ، المطران إيلي بشارة الحداد، المطران مارون العمار، المطران الياس كفوري، المطران جوزيف معوض، النائب الدكتور ميشال موسى، النائب الدكتور سليم خوري، النائب الأستاذ ابراهيم عازار , العميد جميل السيقلي، الأستاذ مروان أبو فاضل ، محافظ لبنان الجنوبي منصور ضو ممثلا بالأستاذ رياض قسطنطين ، رئيس اتحاد بلديات جزين الأستاذ خليل حرفوش، نائب رئيس اتحاد بلديات جزين الأستاذ فادي رومانس، الأستاذ مارون السيقلي، قائم مقام مرجعيون وسام حايك، والأستاذ ياسر سميا ورؤساء بلديات من منطقة صيدا وشرقها.

بالإضافة إلى أعضاء المجلس البلدي لبلدة مغدوشة والعديد من الفعاليات الدينية والروحية ورؤساء بلديات ومخاتير المناطق المجاورة والشخصيات الرسمية.

شارك هذا الموضوع:
الوسوم

مقالات ذات صلة