مطعم المختار جنسنايا
أبرز و أهم الأخبارمحليات

طلال أرسلان مهنئاً الرئيس الأسد: ستبقى القامة الوطنية والقومية الكبرى لهذه الأمة

هنّأ رئيس ​الحزب الديمقراطي اللبناني​ ​طلال أرسلان​، ببيان له، الرئيس السوري بشّار الأسد، فقال: “مبروك يا سيادة الأخ الكبير الرئيس ​بشار الأسد​ على كل الإنجازات التاريخية التي سطّرتها بصمودك وحكمتك وسياستك ودبلوماسيتك وحنكتك ورؤيتك الثاقبة وأعصابك الحديدية وعنفوانك بمواجهتك لأشرس المخططات الإرهابية التي شهدتها المنطقة بأسرها بتاريخها الطويل”.

وأضاف: “كنت وما زلت وستبقى القامة الوطنية والقومية الكبرى لهذه الأمة التواقة الى قيادات شابة وطموحة ونظيفة ومتطورة وانت كنت العنوان لعزتنا وشرفنا وكرامتنا وأخلاقنا في زمنٍ وفي أمةٍ ضاعت فيها كل القيم مع الأسف..، كيف لي أن أنسى كلمتك لي بأوّل أيام الحرب الكونيّة على ​سوريا​ عندما قلت لدينا خيارين إمّا النصر أو النصر”.

وقال: “ليتعلم الآخرون في كل العالم كيف تبنى الدول وتصمد الشعوب وتقاوم بصلابة وشراسة وعزة نفس لحماية العرض والأرض والهوية الوطنية والقومية وكيف يعيش الأحرار. وتهنئتي عبر سيادتكم لكل فرد من أفراد ​الشعب السوري​ البطل والى كل فرد من إخوتنا وأبنائنا في ​الجيش​ العربي السوري المقدام ورحمة الله على كل شهيد سقط دفاعاً عنا جميعاً وتحية الى ​المقاومة​ التي ما بخلت بتضحياتها ودمائها الذكية التي روت فيها أرض سوريا الحبيبة من أجل نصرة الحق على الباطل”.

شارك هذا الموضوع:
الوسوم

مقالات ذات صلة