مطعم المختار جنسنايا
أبرز و أهم الأخبارمحليات

الحريري من بعبدا: متفائل اكثر من اي وقت مضى وهناك امور في ملف تشكيل الحكومة تحلحلت واتفقنا على الاسراع بالتشكيل

أكد رئيس ​الحكومة​ المكلف ​سعد الحريري​ في تصريح له بعد لقائه رئيس الجمهورية ان ” الحديث عن خلاف مع ​الرئيس ميشال عون​ غير موجود لا في قاموسي ولا في قاموسه”، مشيرا الى انه “متفائل اكثر من اي وقت مضى وهناك امور في ملف تشكيل الحكومة تحلحلت واتفقنا على الاسراع بالتشكيل والعمل المتواصل وسيكون لي زيارة عديدة للرئيس عون في الايام القادمة”.

ولفت الحريري الى انه “تكلمنا في ما يخص الوفد الروسي القادم غدا واتفقنا انو يكون موقفنا موحد في ملف عودة النازحين وهذا امر اساسي “. ولفت الحريري الى ان ” وجود الوفد الروسي غدا في لبنان لاستيضاح ما تم اقتراحه ونأمل أن تكون عودة النازحين الى سوريا آمنة ومضمونة وهذا ما سنبحثه مع الوفد”، مضيفا:”لا تغيير في موقفي من موضوع النظام السوري ولكن موضوع النازحين له علاقة بالقوى الكبرى الذين اتفقوا على طريق عمل”.

وشدد الحريري على ان “موقفنا من الجيش اللبناني موحد ونحن معه ومع اي عمل يقوم به”، لافتا الى ان “مناطق البقاع وعكار منسية والحل في هذه الامور ليش فقط عسكري بل يجب ان يكون انمائي”، مؤكدا ان ” اهالي اهل بريتال هم اهل كرامة وعزة وما حصل امر كبير ولكن الاساس يجب التركيز على الانماء لان هذه المناطق وصلت الى هنا بسبب الحرمان”.

شارك هذا الموضوع:
الوسوم

مقالات ذات صلة