مطعم المختار جنسنايا
متفرقات

توقيف الشبان الذين ظهروا بمقطع فيديو يعتدون على مواطن بمحلة سن الفيل

أفادت المــديـــريــــة الـعـــــامــة لقـــوى الأمـن الداخلــي شــــعــبـة العـــلاقـــــات العامـــة، في بلاغ لها، بأنه “نشر أحد حسابات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر عدداً من الشبّان على متن ثلاث دراجات آلية، اثنان منهم يحملان مسدسَين، ويعتديان على أحد المواطنين في محلّة ​سن الفيل​، ولاحقاً تمّ تداوله عبر تطبيق ​الواتساب​”.

واشارت الى أنه “يهمها أن توضح أن المجموعة التي ظهرت في الفيديو كانت موضوع متابعة من قبل ​شعبة المعلومات​ في ​قوى الأمن الداخلي​، كون أفرادها من أصحاب السوابق ومدمنين على تعاطي ​المخدرات​، كما يقومون ب​عمليات سلب​ الأموال والمخدرات من المروجين المعروفين من قبلهم”، ذاكرةً أنه “بتاريخ 18 و19 و20/7/2018، تمكنت الشعبة المذكورة من توقيف جميع المشاركين الذين ظهروا في مقطع الفيديو، إضافةً إلى توقيف اثنين آخرين، شاركا ولم يظهرا في الفيديو، وضبط كمية من المخدرات، أمّا الموقوفين فهم كل من، ج. ك. مواليد عام 1986، سوري الجنسية، إ. ب. مواليد عام 1989، لبناني الجنسية، إ. ت. مواليد عام 1995، لبناني الجنسية، ط. خ. مواليد عام 1979، لبناني الجنسية، ج. ن. مواليد عام 1994، سوري الجنسية، ع. ك. مواليد عام 1996، لبناني الجنسية، ع. س. مواليد عام 1987، لبناني الجنسية”.

ولفتت المديرية غالى أنه “من خلال التحقيق معهم، تبين انهم كانوا يقومون ب​عملية سلب​ أحد المروجين، وإن المسلوب ط. خ. المذكور هو أحد المشتبه بهم بترويج المخدرات”، منوهةً الى أنها “تهيب بوسائل الإعلام، ولا سيّما مواقع التواصل الاجتماعي، توخي الدقة والموضوعية في نقل ​الأخبار​، وتتمنى عليها استقاء المعلومات الدقيقة من شعبة العلاقات العامة”.

وختمت بالقول ان “التحقيق جارٍ بإشراف ​القضاء​ المختص”.

شارك هذا الموضوع:
الوسوم

مقالات ذات صلة