مطعم المختار جنسنايا
أبراجأبرز و أهم الأخبار

برجك اليوم : الثلاثاء-5-5-2015

omt

الحمل

توقع حدوث بعض التغيرات في حياتك المهنية هذا اليوم. على الرغم من أن هذه التغييرات ستكون إيجابية ولكنها ستكون سببا في شعورك بالتوتر والارتباك. كن حذرا فإذا لم تتعامل مع هذه التغييرات بشكل سليم ربما تتحول إلى كارثة.

الثور

قد تحدث بعض الأمور الغريبة التي تراها من وجهة نظرك نذير شؤم، ولذلك قد تشعر بالخوف الشديد والذعر. تتوقف اليوم عن العمل لمجرد شعورك بالقلق وخوفك من الخروج من المنزل. كل ما تشعر به اليوم مجرد هواجس وتخيلات لا أساس لها من الصحة.

الجوزاء

الأخبار الجديدة التي تسمعها عن الأصدقاء أو الزملاء قد تؤثر عليك اليوم. قرر أحد الزملاء العمل في وظيفة ما أو السفر لمكان ما كان يحاول السفر إليه منذ فترة طويلة. تعيد التفكير اليوم في خطواتك المقبلة. قد تشعر بالحزن لفراق هذا الشخص ولكن يمكنك التواصل معه عبر الهاتف.

السرطان

من المتوقع أن تكتشف شيئا مشينا عن شخص ما أو عن أحد المشاهير الذي أعجبت به خلال الفترة الماضية. هذه الأخبار ستسبب لك حالة من الإحباط والذهول في آن واحد. ربما تعاني هذا اليوم من الشعور بخيبة الأمل والفشل. توقف عن التفكير في هذه الأخبار على الأقل هذا اليوم.

الأسد

ستسمع اليوم بعض الأخبار الصادمة عن صديق ما يقيم في بلد آخر. لحسن الحظ لن تؤثر هذه الأخبار بشكل مباشر عليك ولكن قد تجعلك قلقا على هذا الشخص. يواجه هذا الصديق مشكلة مالية أو اجتماعية أو مهنية كبيرة. حاول أن تتناقش معه في هذه المشاكل وساعده على الخروج منها.

العذراء

تدهور عام في الوضع الاقتصادي هذه الفترة وهذا التدهور يجعلك تشعر بالقلق على مستقبلك المالي. خسرت خلال الفترة الماضية مبالغ كبيرة من المال في البورصة، ولذلك تأثرت حالتك النفسية بشكل كبير. كن متأكدا أن هذه الظروف لن تستمر وكن متفائلا.

الميزان

أنت في أحسن حالاتك في العمل، ويبدو أنك جاهز بالإجابة المناسبة على كل سؤال، والحل السليم لكل مشكلة. يتهافت اليوم عدد كبير من الأصدقاء للاستفادة من نصائحك. احذر من أن تصبح منعزلا أو بعيدا عن محيطك.

العقرب

ثق في نفسك وتأكد من أنك تستطيع خوض أي تجارب جديدة، وأثناء ذلك تخلص من مشاكل وأعباء الماضي. اظهر لأصدقائك شخصيتك الحقيقية وجوهرك. قم من زيارة أماكن مختلفة، وستجد سهولة في تكوين الصداقات في هذه الأماكن.

القوس

أطلع أصدقاءك وأقاربك ومعارفك على أحلامك، فسيتجاوبون بحماس وتفاؤل للتغيرات التي ستقوم بها، وسيدعمونك في تطبيقها. وسيساعدك دعمهم على تحقيق أهدافك بسرعة.

الجدي

يدخل أشخاص جدد حياتك الخاصة اليوم، والأشخاص الذين تقابلهم يجدونك جذابا للغاية، وقد يتقرب منك الكثيرون اليوم للتحدث إليك. اهتم بأي شخص يظهر لك اللطف والاهتمام، فقد تجد أصدقاء لمدى الحياة، وقد تتعرف على شريك أحلامك. ننصحك بقضاء الفترة المسائية في المنزل في مكان هادئ.

الدلو

إنه يوم جديد لإعادة الحيوية والبهجة لك ولمن حولك، فلا تتردد في أن تبدأ شيئا ما بنفسك، سواء كان ذلك حفلة أو رحلة ترفيهية، وستكون مجهوداتك مقدرة. ستتم مكافأتك على الذكريات التي لا يمكن نسيانها والتي ستظل في الذاكرة في المستقبل.

الحوت

ادخر مبلغا من المال خلال هذه الأيام، لأن الفترة القادمة ستزداد نفقاتك فربما تشتري منزلا جديدا أو سيارة جديدة. كنت تعمل بجد واجتهاد خلال الأشهر الماضية لكسب المال والآن ستستغل هذه الأموال في أمور مفيدة.

(ياهو)

شارك هذا الموضوع:

مقالات ذات صلة