مطعم المختار جنسنايا
أبراجأبرز و أهم الأخبار

برجك اليوم : الإثنين-4-5-2015

omt

الحمل

تتحسن اليوم علاقتك العاطفية التي استمرت لأكثر من عدة أعوام وربما تفكر في اتخاذ قرار جديد لتطوير هذه العلاقة. أنت والحبيب متفاهمين جدا في كل شيء وهذا ما يحفزك على اتخاذ هذا القرار. تظهر للحبيب حبك واهتمامك به كما لو كنت أول مرة تلتقي به.

الثور

تشعر اليوم أنك حساس وعاطفي جدا، ولذلك لن تتحمل أي كلام قد يؤذي مشاعرك حتى لو من أقرب الأشخاص إليك. تريد أن تشعر بالحب من الآخرين ولكن ما يحدث اليوم قد يكون عكس رغباتك وتوقعاتك. قد يظهر لك أحد أفراد أسرتك اهتمامه بك ولكن هذا الاهتمام لن يستمر كثيرا.

الجوزاء

مكالمة هادئة ومليئة بالمشاعر الرقيقة تأتيك من الحبيب اليوم. هذه المكالمة ستجعلك تتطلع لرؤية الحبيب في أقرب وقت ممكن. لديك العديد من الموضوعات التي تريد تتناقش فيها مع الحبيب ولذلك ربما تقضي ساعات طويلة معه على الهاتف.

السرطان

تغير ملحوظ جدا في الوضع المالي اليوم ولكنه غير متوقع. هذا التغير قد يحثك على تغيير خططك المستقبلية وأسلوب حياتك بشكل عام. ربما تقرر الانتقال من المنزل الذي تقيم به أو قد تفكر في تغيير بعض ديكوراته أو في شراء قطع أثاث جديدة.

الأسد

تبدو اليوم في أفضل حالاتك، ويلاحظ الحبيب الذي يعيش بالقرب منك هذا التغيير الغريب في شخصيتك. قد تعود من عملك أو من النادي مع أحد الزملاء سيرا على الأقدام وخلال هذا الوقت ستتحاور معه في بعض الأمور الشخصية التي تقوي العلاقة بينكما.

العذراء

ستصبح اليوم أكثر قدرة على التعامل مع بعض الأشخاص بطريقة مهذبة وأخلاقية. ستكتشف اليوم أنك لديك العديد من المواهب التي لم تكن على دراية بها من قبل. ستفكر اليوم في تطوير هذه المواهب وتنميتها من خلال التسجيل في دورة تدريبية.

الميزان

يجهز أصدقاؤك حفلا ما وربما يدعونك لحضوره. لا ترفض هذه الدعوة لأن حضورك هذا الحفل سيجعلك على اتصال بأشخاص ذوي خبرة في العديد من المجالات وبالتالي ستستفيد منهم كثيرا. كما أن حضورك لهذا الحفل قد يكون سببا في التعرف على شخص ما من المتوقع أن ترى فيه شريك الحياة الذي كنت تبحث عنه خلال السنوات الماضية.

العقرب

لاتتأثر بأفكارك السلبية، بل ضع حدا لها. حاول أن تنظر إلى إيجابيات هذا اليوم وتمسك بها وكن متسامحا. انفعالاتك المفاجئة غالبا ما تكون نتيجة التوترات العصبية التي تواجهك في مجالك المهني.

القوس

نادرا ما تعاني من التوتر في علاقتك مع زملائك، ويبدو أن العمل الجماعي هذه الأيام غير معقد على الإطلاق. يجب تقوية علاقاتك بزملائك وتقديم المساعدة لهم كلما أتيحت لك الفرصة. لابد وأن تظهر الأوقات الصعبة في وقت ما، وفي هذه الأوقات ستعتمد بشدة على تعاطف الآخرين.

الجدي

الآن هو أفضل وقت لبداية تنفيذ الخطط المشتركة. يلتمس الزملاء دعمك ونصيحتك فيما يخص المشروعات الجماعية. يجب أن تظل متواضعا مع الاهتمام والمجاملات التي تتلقاها، وهذا سيكون لصالحك في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى الاعتماد على الآخرين.

الدلو

لا تتجاهل الأصدقاء والعائلة، فهؤلاء الأشخاص دون غيرهم هم الأكثر حاجة إلى اهتمامك، وخاصة الفترة الحالية عن ذي قبل. يجب أن تستثمر وقتك في الاختلاط بالأصدقاء وتجربة الأنشطة الجماعية. سيساعد هذا على تكوين علاقات جديدة وتقوية علاقاتك القديمة. في يوم ما، ستنظر إلى الماضي لتلقي نظرة على هذه الأوقات السعيدة التي لا تنسى.

الحوت

التسرع غير المبرر يودي بك إلى مواقف مقلقة، عليك المبادرة إلى إعادة تصويب وضعك. إذا أردت المضيّ في علاقتك الجديدة، تفاءل دائما بالخير، ولا تفسح الطريق أمام اليأس ليتسلل إليك.

شارك هذا الموضوع:

مقالات ذات صلة