مطعم المختار جنسنايا
أبراجأبرز و أهم الأخبار

برجك اليوم : الأحد-3-5-2015

omt

الحمل

ستقضي هذا اليوم على الأرجح بالقرب من العائلة، أو الأصدقاء، أو شريك حياتك. ربما تلتقي أيضا بشركائك في العمل. هذه المقابلات ستكون سبب سرورك وسعادتك وستجعل يومك مختلفا. الأشخاص الذين تسعد برؤيتهم وتهتم بهم سيكونون بجانبك.

الثور

ربما تقرر اليوم أن تستضيف شخصا ما في منزلك، وربما يكون هذا الشخص صديقا أو قريبا أو زميلا يشاركك نفس اهتماماتك الفلسفية والروحانية والفكرية. تهتم اليوم ببعض المفاهيم التي تتعلق بتفسير الأحلام وعلم التنجيم وماوراء الطبيعة.

الجوزاء

ربما تحضر احتفالا من نوع ما، وقد يكون هذا الاحتفال في منزل أحد الجيران أو الأصدقاء. من المتوقع أن تقرر حضور هذا الاحتفال مع أحد الأصدقاء المقربين إليك أو مع الحبيب. هذا الاحتفال سيجعلك تلتقي بأشخاص كنت تتمنى رؤيتهم منذ فترة طويلة.

السرطان

ستتناقش اليوم مع الأصدقاء أو الزملاء في المشاريع المستقبلية. يفضل أن تسجل بعض الأفكار على هاتفك أو في مفكرتك الخاصة. سيكون من المهم جدا أن يكون لديك تسجيلات لهذه المناقشات حتى تستطيع الرجوع إليها بعد ذلك بسهولة. لا تفرط في تناول الوجبات السريعة والمكيفات حتى لا تؤثر على صحتك في المتسقبل. إذا شعرت بأي مضاعفات يجب عليك أن تزور الطبيب.

الأسد

سيلاحظ كل شخص اليوم كم أنت جذاب ومتألق ووسيم. قد يكون هذا الوقت هو المناسب لدعوة الأصدقاء لزيارتك في منزلك أو للذهاب إلى النادي أو السينما. علاقتك العاطفية على ما يرام. عندما تتحدث مع الأصدقاء اليوم، ستكون على دراية بكل شيء وبالتالي يمكنك أن تتحاور معهم بسهولة.

العذراء

سواء كنت مهتما بالفن أم لا، ستجد أنك مهتم بالرسم والموسيقى والكتابة وربما تفكر في مشروع ما يعتمد على أي شكل من أشكال الفن. سجل أفكارك حتى تسطيع الرجوع إليها وقت الحاجة. قد تزداد هذه الأفكار يوما بعد يوم لدرجة أنك لن تستطيع تذكرها بسهولة.

الميزان

من المتوقع أن تشارك اليوم في نشاط جماعي يضم مجموعة من الأشخاص من بينهم أصدقاؤك ممن يشاركونك نفس اهتماماتك الفلسفية والفكرية والدينية. قد يفكر الحبيب في مشاركتك في هذا النشاط. لا تركب سيارتك في المساء للوصول إلى منزلك بل يفضل أن تذهب لمنزلك سيرا على الأقدام.

العقرب

قد تكون محل اهتمام جميع الأشخاص المحيطين بك اليوم خاصة أصدقائك وربما الحبيب. ربما تحضر احتفالا أو ندوة ما وتلقي خلالها كلمة أو ربما تكون مسؤولا عن إدارة هذه الحفل أو هذه الندوة. سينبهر الجميع بحضورك وبأناقتك في هذا الحفل.

القوس

قد يظهر اليوم شخص جديد في حياتك، وهذا الشخص قد يكون من بلد آخر. ربما تقضي ساعات طويلة في التحدث مع هذا الشخص. تحدثك مع هذا الشخص قد يطلعك على بعض الأحداث والتطورات التي تتعلق بمجال عملك.

الجدي

بعض الأحلام الغريبة التي رأيتها الليلة الماضية في منامك قد يكون لها آثار جانبية على صحتك وعلى حياتك بشكل عام. قد تجعلك هذه الأحلام تفكر في مشاريع جديدة أو خطوات حاسمة تجاه مستقبلك.

الدلو

توقع اليوم أن تتواصل مع بعض الأشخاص وتتعرف على أشخاص جدد سيفيدونك في مجال عملك. ستتعلم المزيد منهم وربما يطلعونك على عدد من المجالات الجديدة التي ستفيدك على المدى البعيد.

الحوت

قد تنسى معظم مواعيدك اليوم بسبب انشغالك وانهماكك في العمل سواء في مكان العمل أو في المنزل. قد يكون أحد الأصدقاء على اتصال بك بشكل دائم، وسيساعدك الحديث معهم على التخلص من الضغط والتوتر اللذين تشعر بهما.

(ياهو)

شارك هذا الموضوع:

مقالات ذات صلة