مطعم المختار جنسنايا
أبرز و أهم الأخبارمنوعات

خسرت 55 كلغ من وزنها.. بفضل فستان!

omt

عرفت الشابة البريطانية جورجي كالي الوزن الزائد منذ مرحلة المراهقة وزادت مشكلتها مع مرور السنوات، بعدما كانت تستهلك حوالي 4000 سعرة حرارية يومياً عبر تناول الوجبات السريعة وألواح الشوكولا الضخمة.

لكن عند دخولها الى الجامعة وتعرّفها إلى أحد الشبان ومجموعة من الأصدقاء شعرت بضرورة تحسين شكل جسمها. لكن أكثر ما دفعها لاعتماد الريجيم أنها أردات شراء فستان رائع من متجر إحدى الماركات المعروفة، لكن أدركت حينها أنه لا يوجد أي مقاس يناسبها، وحتى لو وُجد فالفستان لن يليق بها نظراً للشحوم المتراكمة في أنحاء جسمها.

على الأثر، قررت اللجوء الى الحميات الغذائية والذهاب الى النادي الرياضي 5 مرات في الأسبوع، وقد اكتشفت حينها أنها ليست الوحيدة التي تعاني من الوزن الزائد بل هنالك العديد من النساء اللواتي يحاربن السمنة وقد وجدن طريقهنّ نحو خسارة الوزن.

في هذه الفترة، استغنت جورجي عن المأكولات الدهنية والمضّرة وراحت تستهلك كميات من البروتين لتشعر بالشبع. كما أنها استبدلت الوجبات الخفيفة بالمكسرات والخضار والفواكه. وهذا ما سمح لها الوصول الى الـ75 كلغ بعدما بلغت الـ130 كلغ في السابق.

جورجي تنعم الآن بحياة صحية معتدلة، توازن فيها بين الريجيم والرياضة، وقد زادت ثقتها بنفسها منذ أن خسرت الوزن، فضلاً عن ارتباطها بالشاب الذي تعرّفت إليه في الجامعة والذي عزز لديها فكرة خسارة الوزن.

صبايا ستايل

شارك هذا الموضوع:
الوسوم

مقالات ذات صلة