مطعم المختار جنسنايا
أبرز و أهم الأخبارمتفرقات

الرعاية تطلق مشروع شاركنا الأضحى للعام 2016

omt

أطلقت الرعاية – إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية مشروع أضاحي العيد للعام 2016 تحت شعار “شاركنا الأضحى” إحياءاً لسنة الأضاحي وتطبيقاً لشريعة الدين الإسلامي الحنيف عملاً بقوله تعالى في كتابه الكريم “فَصَلِّ لِرَبِّكَ وَانْحَرْ” صدق الله العظيم.

وللعام الـ 29 على التوالي تقوم الرعاية بتنفيذ مشروع الأضاحي، حيث وصلت الأعداد التراكمية للأسر والعائلات المستفيدة من العام 1987 لغاية العام 2015 إلى 223,621 عائلة مستفيدة.

ووضعت الرعاية هدفها توزيع لحوم الأضاحي لهذا العام على أسر الأيتام والعائلات المتعففة والفقيرة في عدد من المناطق اللبنانية، وهي:

مدينة صيدا وأقضيتها.
مدينة صور وأقضيتها.
مخيمات عين الحلوة والميه وميه في صيدا.
مخيمات الرشيدية وبرج الشمالي والبص في صور.
بلدات القطاع الغربي والشرقي في الجنوب اللبناني المحرر.

وتقوم الرعاية سنوياً بتنفيذ مشروع الأضاحي في مسلخ بلدية صيدا بإشراف لجنة طبية وفق المعايير والشروط الشرعية، من خلال استقبال تبرعات وأضحيات أهلنا في مدينة صيدا وصور وخارجهما الذين يثقون بالرعاية ويختارونها لتنفيذ أضحياتهم حيث تقوم بإيصالها إلى مستحقيها من المساكين والمتعففين، من خلال توزيعها على بيوتهم.

وتدعو الرعاية أهل الخير عامةً وصيدا خاصةً الى أوسع مشاركة في مشروع أضاحي العيد لهذا العام مؤازرة لأهل المدينة من الفقراء والمحتاجين.

كما تدعوكم الرعاية للمشاركة بأضحية ( خروف أسترالي ) يذبح خارج لبنان ويرسل للعائلات المتعففة في فلسطين – غزة بالتعاون مع صندوق الخير – دار الفتوى – لبنان.

للإشتراك بمشروع الأضاحي:

العنوان: صيدا – شارع رياض الصلح – بناية أنور البزري – الطابق الثالث

هاتف:  07/721150     أو     03/999690

أو زوروا موقعنا الإلكتروني:www.alreaaya.org

أضحى مبارك وكل عام وأنتم بخير.

news_img_file_91508 news_img_226493

شارك هذا الموضوع:

مقالات ذات صلة